1.بلغ صافي الربح خلال الربع الرابع للعام 2010 م (160) مليون ريـال مقابل (145) مليون ريـال للربع المماثل من العام السابق وذلك بزيادة قدرها 10% ، ومقابل (140) مليون ريـال للربع السابق وذلك بزياده قدرها (14%).
2.بلغ إجمالي الربح خلال الربع الرابع للعام 2010 م (179) مليون ريـال مقابل (162) مليون ريـال للربع المماثل من العام السابق وذلك بزيادة قدرها (10%).
3.بلغ الربح التشغيلي خلال الربع الرابع للعام 2010 م (166) مليون ريـال مقابل (150) مليون ريـال للربع المماثل من العام السابق وذلك بزيادة قدرها (11%).
4.بلغ صافي الربح خلال إثنا عشر شهراً للعام 2010 م (657) مليون ريـال مقابل (562 ) مليون ريـال للعام السابق 2009 م وذلك بزيادة قدرها (17%).
5.بلغت ربحية السهم خلال العام 2010 م (4.87) ريـال مقابل (4.16) ريـال للعام السابق 2009 م.
6.بلغ إجمالي الربح خلال العام 2010 م (712) مليون ريـال مقابل (616 ) مليون ريـال للعام السابق 2009 م وذلك بزياده قدرها ( 16% ).
7.بلغ الربح التشغيلي خلال العام 2010 م ( 666 ) مليون ريـال مقابل (574 ) مليون ريـال للعام السابق 2009 م وذلك بزيادة قدرها ( 16%).
8.يعود السبب الرئيسي للزيادة في صافي الأرباح للعام 2010 م مقارنة بالعام 2009 م إلى تحسن اداء الشركة التسويقي وكفاءة الإنتاج ، علماً بأنه قد أعيد تبويب بعض أرقام المقارنة للفترة السابقة بما يتماشى مع عرض الفترة الحالية.
2.بلغ إجمالي الربح خلال الربع الرابع للعام 2010 م (179) مليون ريـال مقابل (162) مليون ريـال للربع المماثل من العام السابق وذلك بزيادة قدرها (10%).
3.بلغ الربح التشغيلي خلال الربع الرابع للعام 2010 م (166) مليون ريـال مقابل (150) مليون ريـال للربع المماثل من العام السابق وذلك بزيادة قدرها (11%).
4.بلغ صافي الربح خلال إثنا عشر شهراً للعام 2010 م (657) مليون ريـال مقابل (562 ) مليون ريـال للعام السابق 2009 م وذلك بزيادة قدرها (17%).
5.بلغت ربحية السهم خلال العام 2010 م (4.87) ريـال مقابل (4.16) ريـال للعام السابق 2009 م.
6.بلغ إجمالي الربح خلال العام 2010 م (712) مليون ريـال مقابل (616 ) مليون ريـال للعام السابق 2009 م وذلك بزياده قدرها ( 16% ).
7.بلغ الربح التشغيلي خلال العام 2010 م ( 666 ) مليون ريـال مقابل (574 ) مليون ريـال للعام السابق 2009 م وذلك بزيادة قدرها ( 16%).
8.يعود السبب الرئيسي للزيادة في صافي الأرباح للعام 2010 م مقارنة بالعام 2009 م إلى تحسن اداء الشركة التسويقي وكفاءة الإنتاج ، علماً بأنه قد أعيد تبويب بعض أرقام المقارنة للفترة السابقة بما يتماشى مع عرض الفترة الحالية.